محبة للهدايا

عن محبة

الكثير منا يعاني عند شراء الهدايا، بداية من إختيار نوعية الهدايا، ثم الذهاب للمحلات لشرائها والتي قد تكون بينهم مسافات بعيدة وبعدها الذهاب لمحل التغليف لتغليفها بشكل جميل وانيق ثم توصيل الهدية للشخص المهداه له او لها. واذا كنت في مدينة او دولة اخرى فالمشكلة اكبر واعظم.

 

لذلك انشأنا موقع ومتجر محبة. وهي منصة تجارة إلكترونیة سھلة الاستخدام لتوصیل وتغليف الھدایا، يوفر الموقع مجموعة متنوعة من أفضل المنتجات المناسبة لتكون هدية مميزة وفريدة من نوعها وكل هذا في منصة واحدة.

 

في الموقع ستجد الورود والشوكولاتة والعطور والساعات والمنتجات اليدوية والأجهزة الذكية والإكسسوارات وغيرها الكثير من المنتجات والتي تتجدد بشكل دوري،

 

كما نضمن لكم بأن جميع هذه المنتجات أصلية وبنفس سعر السوق ومن مورديها المعتمدين.

 

في محبة سنوفر عليك الكثير من العناء في التفكير في ماهية الهدية المناسبة للمناسبة وسنوفر عليك الكثير من المال، والوقت، والجهد فبدلا من أن تعاني من مشكلة المشاوير الكثيرة، والطرق المزدحمة، والوقت القصير، والحيرة التي لا تنتهي سنقوم نحن بكل هذا نيابة عنك وبتكلفة أوفر من المشاوير وتعب البال.

 

طريقة عمل محبة جدا سهلة كل ماعليك عمله هو خطوتان ونحن سنتكفل بالباقي:

 

١. قم باختيار المنتجات أو الباقة المناسبة للمناسبة وإضافة التغليفات لها.

٢. اختار وسيلة الدفع المناسبة لك وأعطينا عنوان التوصيل.

٣. خلاص، الباقي كله علينا :).


خدمة محبة متاحة لكل أنحاء المملكة العربية السعودية ما عدا الورد والشوكولاتة فقط داخل مدينة جدة بسبب طبيعة المنتجات.

محبة للهدايا

رؤيتنا

نطمح بحلول عام 2022م أن نكون الوجھة الأولى للھدایا في السعودية والإمارات والكويت للذین یرغبون ان یشاركوا مشاعر الحب والسعادة مع أحبائھم.

محبة للهدايا

محبة .. فرحة لأحبابك

هدايا لمناسبات سعيدة تفرح كل من حولك من الأهل والأصحاب.